نائب محافظ القاهرة تتابع أعمال شبكات المرافق بالمنطقة الصناعية بشق الثعبان

نائب محافظ القاهرة  تجتمع مع الاجهزة المعنية
نائب محافظ القاهرة  تجتمع مع الاجهزة المعنية

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اجتماعا موسعا بمقر المنطقة الجنوبية للمتابعة والوقوف على آخر المستجدات المتعلقة بتطوير وتقنيين منطقة شق الثعبان، وموقف استكمال خطة توصيل المرافق بها.

جاء ذلك بحضور المهندس عادل حسن رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي، والمهندس إسماعيل عبد ربه مستشار رئيس مجلس ادارة الشئون الفنية والمشرف على قطاع المشروعات بشركة مياه القاهرة الكبرى والمهندسة جيهان جادو رئيس حي طره و المهندسة نورهان حسن بالمكتب الفني بالمنطقة الجنوبية وممثلي الشركة الوطنية للمقاولات و شركات جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء والمصرية للاتصالات وشركة مياه الشرب . 

 

ووجهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بسرعة الانجاز في إنهاء تنفيذ الاعمال في أقرب وقت ممكن وتذليل أي عقبات من شأنها تعطيل إنهاء جميع الاعمال بصورة عاجلة من خلال الانتهاء من اعمال المرافق الجارية تمهيدا لاعمال الرصف في الكيلو الاول من مدخل بوابة المدينة الصناعية على طريق الاوتوستراد حتى منطقة المفارق واستكمال الانتهاء من البوابة الرئيسية والخلفية واللاند سكيب والبلدورات والارصفة ومناطق التجميل والتشجير بالتنسيق مع وزارة الدولة لشئون البيئة. 

 

 كما وجهت جميع الأطراف بالعمل على قدم وساق والتنسيق فيما بينهم وبين التنفيذيين والمعنيين بالمنطقة الجنوبية لتذليل أي عقبات اومعوقات من شأنها تعطيل سير الأعمال وطالبت من جميع الاطراف بأنهاء الاعمال خلال فترة وجيزة وبشكل جاد طبقا للخطة الموضوعة والجدول الزمني المحدد لنهو الاعمال والذي تم اتفاق عليه من خلال المحاضر التنسيقية لهذا الشأن .

 

  انتهت شركة الصرف الصحي من اعمالها في المنطقة المحددة كما انهت شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبري من تنفيذ كافة الخطوط والوصلات الفرعية و حنفيات الحريق اما فيما يخص اعمال الكهرباء جاري تمديد كابلات الجهد المتوسط والمنخفض الى جانب تقديم مقايسة الاعمال الخاصة بالاتصالات .

 

ونوهت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بضرورة التنسيق التام والجيد بين جميع اجهزة المرافق العاملة بالمنطقة للانتهاء من كافة الأعمال قبل اعمال الرصف مع مراعاة مناسيب اغطية المطابق وغرف التفتيش اثناء اعمال الرصف .